وفاء بيرزيت تختتم معرض "طريق الحرية..نفقٌ وبندقية"

اختتمت كتلة الوفاء الإسلامية في جامعة بيرزيت معرض القرطاسية الخاص بها لهذا الفصل والذي حمل عنوان "طريق الحرية..نفق وبندقية"، وعلى مدارأربعة أيام مفعمة بالمفاجآت والمسابقات استمر المعرض في استقبال زواره من الطلبة والمحبين، ليقدم لهم عروضاً منافسة، وأجواء صاخبة، تعيد لجامعة بيرزيت حيويتها التي افتقدتها بعد جائحة كورونا.

ومن يوم الإثنين حتى الخميس، وبحضورٍ كثيفٍ وسعادة غامرة استقبل المعرض طلابه، فمن عروض اليوم الأول وخصوماته التي وصلت لـ 80%، إلى عروض اليوم الثالث التي جاوزت العشرة عروض من مختلف الزوايا الالكترونية والهندسية.

وعبر الطلبة عن سعادتهم بالمعرض وإعجابهم به، وافتقادهم لهذه الأنشطة الجماهيرية المميزة للكتلة الإسلامية، مؤكدين أنه كان ملبياً لحاجاتهم من القرطاسية والكتب والأدوات التعليمية، وأنه مثل عودة لهم للحياة الجامعية بزخمها وأنشطتها، معتبرين أن المعرض هو انعكاس لصورة الكتلة الإسلامية لديهم، فهي الأكثر تميزاً وقدرةً على خدمة الطلبة وتحريك أجواء حياتهم الأكاديمية بسلسلة من الأنشطة المفيدة.

ومساء يوم الخميس أعلنت الكتلة اختتام فعاليات معرضها، من خلال فعالية كوبونات الساعة الذهبية، التي وزعت من خلالها كوبونات مع حلوى تمنح صاحبها خصماً مميزاً لشراء القرطاسية من معرض الكتلة الإسلامية.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :